تحديد ما إذا كانت الشركة المصنعة للأثاث المكتبي تتوافق مع اللوائح

في عملية شراء الأثاث المكتبي، عندما لم نتوصل بعد إلى عقد شراء مع التاجر، يجب علينا تحديد ما إذا كانت الشركة المصنعة للأثاث المكتبي منتظمة أم لا.وكما يقول المثل، فقط من خلال معرفة الأساسيات يمكنك الشراء بثقة.فكيف يمكنك الحكم على ما إذا كانت الشركة المصنعة للأثاث المكتبي التي تختارها عادية أم لا؟ستشارككم GDHERO اليوم:

 

كرسى مكتب

 

1. اكتشف الفرق

 

باعتبارها شركة أثاث مكتبي، يجب أن يكون لديها "ثلاث شهادات في واحدة"، والتي تشمل: رخصة الأعمال الصناعية والتجارية، وشهادة رمز المنظمة، وشهادة التسجيل الضريبي مجتمعة في شهادة واحدة.فقط مع هذه الشهادات الثلاث يمكن اعتبارها مؤسسة مؤهلة.

 

2. اختر مختلفًا

 

باعتبارها شركة أثاث مكتبي قوية، يجب أن يكون لدى قسم الإنتاج معدات حديثة لمعالجة المنتجات.وهذا يوضح توحيد الشركة وشكليتها وتوقيتها، مما يضمن جودة المنتجات المصنعة، ويضمن كفاءة الإنتاج، وعدم تأخير العمل.فترة بناء شركتك الخاصة.تجدر الإشارة إلى (بعض الشركات المصنعة للأثاث المكتبي ليس لديها معدات إنتاج على الإطلاق، ويتم معالجتها في مصانع الآخرين، مما يزيد من التكلفة. وفي المقابل، سيكون السعر الذي تشتريه مرتفعًا أيضًا) تذكرك GDHERO بحرارة: GDHERO لديها منتجاتها الخاصة مصنع بمساحة 5 أكثر من 10,000 متر مربع.

 

3. نهايات مختلفة

 

عند تخصيص أثاث المكاتب، يجب أن يكون لديك خدمة ما بعد البيع جيدة.خدمة ما بعد البيع الجيدة يمكن أن تضمن حقوقك ومصالحك، وتلبية متطلبات الجودة بعد البيع، وتجعلك تشعر بالقلق بعد البيع.بشكل عام، بالنسبة لمصنعي الأثاث المكتبي الرسمي الجيد حسب الطلب، يتمتع أثاث المكاتب بشكل عام بضمان لمدة خمس سنوات وصيانة مدى الحياة.

 

أثاث GDHERO، شركة مصنعة تتمتع بعشر سنوات من البحث والتطوير، يمكن لمصنعنا إنتاج أكثر من 500000 قطعة من مجموعات كاملة من أثاث المكاتب كل عام، مع مبيعات سنوية تزيد عن 10 ملايين دولار أمريكي.سمعة عالية، نوعية جيدة، حل مخاوف العملاء، نرحب بالجميع للحضور للتشاور.

أفضل كرسي مكتب


وقت النشر: 14 ديسمبر 2023